أخبار عاجلة
اندلاع حريق في فندق بالعاصمة اليونانية -
اندلاع حريق في فندق بالعاصمة اليونانية -

بر الأحساء تعتزم تأمين احتياجات مستفيديها عبر بطاقة منافذ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تعتزم جمعية البر بالأحساء، تأمين احتياجات مستفيديها من الكساء والأجهزة الكهربائية عبر بطاقة منافذ، وذلك بعد نجاح تجربتها في تأمين الغذاء عن طريق ذات البطاقة بالتعاون مع خمسة مراكز تجارية كبرى بالأحساء.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية صرفت 2435 بطاقة الصرف الآلي (منافذ) لمستفيديها وتمت تغذيتها الكترونيا بمبلغ دعم المواد الغذائية عن طريق الإدارة العامة والمراكز التابعة لها من أجل تأمين احتياجات الأسر وتغنيهم عن مراجعة الجمعية ومراكزها لتسلم إعانتهم، وكما تمكنهم من اختيار ما يناسبهم من المواد الغذائية من إحدى أسواق المواد الغذائية التي تم التعاون معها بالأحساء.

ومن جهته، قال أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، إن الجمعية تسعى لتأمين حياة كريمة لمستفيديها من خلال بطاقات الصرف الآلي التي تمكنهم من صرف مستحقاتهم دون مراجعة الإدارة العامة أو المراكز التابعة لها.

وأضاف آل عبدالقادر بأن الجمعية تعمل على التعاون مع عدد من المحلات الكبرى لبيع الأجهزة الكهربائية والملابس لتوفير كافة احتياجات المستفيد على مدار العام، معربًا في هذا الصدد عن شكره للداعمين من أهل الخير على ما يبذلونه لإنجاح مشاريع الجمعية وتأمين احتياجات المستفيدين.

السابق أمير المدينة يُدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع
التالى «الإحصاء»: 16.8% من السعوديين يساهمون في الأعمال التطوعية