أخبار عاجلة
«لينتسوي» يبحث عن أصوات مختلفة -
10 سنوات على تأسيس منشورات القاسمي -
WATCH LIVE: Lavrov speaks to media in Washington, DC -

أبشر استعلام نتائج أسماء القبول النهائي لقوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة 1441

أبشر استعلام نتائج أسماء القبول النهائي لقوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة 1441
أبشر استعلام نتائج أسماء القبول النهائي لقوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة 1441

نتعرف معكم من خلال موقع ثقفني كل أخبار الوظائف بالمملكة العربية السعودية الحكومية والعسكرية وسوف نعرض لكم نتائج قبول وظائف الأمن العسكرية بحسب ما جاء خلال موقع ابشر للتوظيف الإلكتروني وهو تابع لوزارة الداخلية السعودية حيث تم إعلان أسماء القبول النهائي على وظائف الأمن الخاصة والتي كان قد تم التقديم إليها في واخر عام 1440 .

استعلام أسماء القبول النهائي لقوات الأمن الخاصة 1441

قوات الأمن الخاصة برئاسة امن الدولة قدمت إعلان رسمي عن نتائج القبول النهائي لكل المتقدمين في الوظائف العسكرية برتبة جندي و جندي أول ودعت الإدارة كل المقبولين مبدئيا على الاطلاع بالفرز المبدئي للقبول النهائي بوظائف قوات الأمن الخاصة العسكرية وأيضا الاستعلام عن أسماء المقبولين لاستكمال الاجرائات وأوضحت الالتزام بكل التعليمات التي تم تسليمها اليهم أثناء استكمال مراحل القبول النهائي .

رابط استعلام أسماء المقبولين بقوات الأمن الخاصة عبر أبشر

لكل المتقدمين على وظائف الأمن العسكرية والتي تم قبولهم المبدئي في قوات الأمن الخاصة التابعة لرئاسة امن الدولة والذين يريدون معرفة نتائج القبول النهائي فسوف نعرض لكم رابط الاستعلام عن نتائج القبول النهائي لقوات الأمن الخاصة 1441 من خلال موقع ابشر للتوظيف

المستلزمات الواجب أحضارها لكل المقبولين نهائيا في وظائف الأمن الخاصة

حضور المتقدم بزي رياضي كامل مكون من بدلتين رياضية ازرق ساده إحضار 4 قبعات رأس لون ابيض . إحضار لوحة اسم رباعي حسب بطاقة الأحوال مكتوبه بالخياطة باللون الأسود ومثبته على البدلة الرياضية . يجب كتابة فصيلة الدم باللون الأحمر بالجهة اليمين من اللوحة عدد (2) حلاقة شعر الرأس للمقبولين رقم صفر . إحضار بطاقة الأحوال اصل وصورتان . لزوم التحضير من البوابة الشرقية لمقر قوات الأمن الخاصة “وعنوانها على طريق القصيم الواقع في شمال الرياض “ يجب الحضور لاستكمال الإجراءات عند الساعة 7:00 صباحا في تاريخ يوم السبت 19 ربيع الأول – 16 نوفمبر.

السابق برشلونة يسقط إنتر ويمنح دورتموند بطاقة التأهل
التالى شاهد.. صورة أبوية بين ولي العهد وأمير الكويت تثير الإعجاب