أخبار عاجلة
سوار Flex المرِن.. جديد دار Messika -
سلاسل ناعمة بأحجار الألماس في وسطها -
عقود شوكر فاخرة لمختلف المناسبات الشتوية  -
كيفية التخلص من النقط السوداء في الساقين -
وصفات طبيعية للتخلص من الكلف والنمش -
رسمات آيلاينر بيضاء آخر صيحات جمال شتاء 2020 -
أجمل 5 اماكن طبيعية في بولندا -
شاهدوا جناح طيران الإمارات في إكسبو دبي 2020 -

88 مشاركاً في التحول الرقمي بتعليم مكة المكرمة

88 مشاركاً في التحول الرقمي بتعليم مكة المكرمة
88 مشاركاً في التحول الرقمي بتعليم مكة المكرمة

اليكم تفاصيل الخبر

88 مشاركاً في التحول الرقمي بتعليم مكة المكرمة

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة د. أحمد بن محمد الزائدي يوم أول من أمس لقاء التحول الرقمي في التعليم "مهارات القرن 21"، والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة.

وقال الزائدي في كلمته في افتتاح اللقاء "إننا في تعليم مكة نفخر ونعتز لأنكم مختلفون مبدعون متميزون بعطاءاتكم المتجددة زملائي وزميلاتي وتضحياتكم في هذا المشروع الوطني الذي كنّا قبل شهرين من الآن نبدأ به وأمامنا الكثير من التحديات إلا أننا بفضل الله ثم بجهودكم وما قدمتموه من تضحيات حققنا الكثير من التميز والتقدم".

وأضاف "في هذا المشروع تضافرت الجهود من جميع الإدارات والمدارس فخطا هذه الخطوات المباركة وأصبح لدينا قاعدة صلبة وخبرة ودروس نستفيد منها خلال المرحلة القادمة".

من جهته قال مدير إدارة التخطيط والتطوير مستور الثقفي إن اللقاء استهدف 88 منسقاً ومنسقةً لمشروع بوابة المستقبل في مدارس تعليم مكة كانت كالتالي: 44 قائداً وقائدة و44 منسقاً ومنسقةً من معلمين ومعلمات. وأشار الثقفي إلى أن اللقاء اشتمل على جلستين، تناولت الجلسة الأولى الحديث عن التحول الرقمي ودوره في الرقي بالعملية التعليمية قدمها د. عبدالله الموسى، فيما كانت الجلسة الثانية عرضاً عن تجربة مميزة لمعلم بوابة المستقبل وأثرى هاتين الجلستين مداخلات ومناقشات الحضور.

السابق تعرف على عقوبة الاحتطاب وقطع الأشجار
التالى الغدير يوجه نصائح للمكتتبين في أرامكو