أخبار عاجلة
البورصة تخسر 2.9 مليار جنيه بمستهل التعاملات -
إنجي شرف تتألق بإطلالة جديدة "أبيض وأسود" -
يسرا تعود من أميركا لإنهاء تصوير "صاحب المقام" -

سعود بن نايف: جميع قطاعات الدولة تحظى بدعم القيادة

سعود بن نايف: جميع قطاعات الدولة تحظى بدعم القيادة
سعود بن نايف: جميع قطاعات الدولة تحظى بدعم القيادة

اليكم تفاصيل الخبر

سعود بن نايف: جميع قطاعات الدولة تحظى بدعم القيادة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري.

وأكد سموه أن قطاعات الدولة تحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة - أعزها الله - وحكومة خادم الحرمين الشريفين حريصةٌ على إمداد مختلف الإدارات بالكوادر البشرية، كما اطلع سموه على تقرير موجز عن أعمال ومنجزات فرع الوزارة خلال العام المالي الحالي، مبيناً سموه ضرورة مضاعفة الجهود، والتنسيق مع مختلف الإدارات لضمان وصول الخدمات للمستفيدين بأعلى كفاءة وبأفضل جودة، والحرص على مباشرة البلاغات المختلفة، وتكثيف جهود التوعية للحفاظ على الموارد البيئية والمائية، وتعزيز مشاركة الفرع في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتسخير كافة الطاقات من أجل ذلك.

متمنياً سموه للمطيري ومنتسبي فرع الوزارة التوفيق، مهنئاً المطيري بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر على الموافقة لترقيته للمرتبة الرابعة عشرة مؤخراً.

وعبر مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة عن جزيل الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية، على ما تفضل به سموه من توجيهاتٍ كريمة، ودعمه المستمر لأعمال الفرع، وحرصه على قيامه بالمهام المناطة به على أكمل وجه، ومساندة سموه الدائمة وتذليله للعقبات التي تعترض أعماله، مبيناً أن هذه التوجيهات أسهمت - ولله الحمد - في تحقيق عدد من المنجزات، وتسريع عمل عدد من المشروعات المعتمدة ضمن موازنة العام المالي الحالي.

كما التقى سمو أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة أمس فريق حساب صوت الشرقية الإخباري يتقدمهم مسؤول الحساب راكان العيادة.

وفي مستهل اللقاء نوه سموه بالدور المهم لوسائل الإعلام وما تمثله من أداة لنشر الوعي، مؤكداً ضرورة تقديم منتج نوعي ذي قيمة مضافة يراعى فيه المصداقية ومواكبة متطلبات وسائل الإعلام الحديثة، لافتا النظر إلى أن تكلفة نشر الأخبار الخاطئة والبعد عن المصداقية والحياد عالية سواء على الوسيلة الإعلامية أو على المجتمع.

وأشار الأمير سعود بن نايف إلى أن وسائل الإعلام تشهد تطوراً متسارعاً يستوجب مواكبته وتقديم منتجات تتلاءم مع ذلك، مؤكداً أهمية الحرص على تقديم ما يعود بالنفع على الوطن وما يخدم المنطقة ويسهم في التعريف بها وبمنجزاتها، متمنياً سموه لفريق الحساب التوفيق في أداء رسالتهم.

بعد ذلك اطلع سموه على عدد من إصدارات الفريق التي شملت تغطية تدشين سموه لمشروعات تنموية في محافظة حفر الباطن، والإصدار الخاص بمناسبة اليوم الوطني.

السابق «التخصصي» يتوصل إلى اكتشاف آلية جديدة للتليف الرئوي
التالى المقارئ القرآنية تعزز قدرات الفائزين بجوائز مسابقة سلطان بن عبدالعزيز