أخبار عاجلة

بحث التعاون المشترك بين أمانة الشرقية والدوريات الأمنية

بحث التعاون المشترك بين أمانة الشرقية والدوريات الأمنية
بحث التعاون المشترك بين أمانة الشرقية والدوريات الأمنية

اليكم تفاصيل الخبر بحث التعاون المشترك بين أمانة الشرقية والدوريات الأمنية

استقبل أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، أمس بمكتبه، قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية العميد نايف العتيبي، يرافقه عدد من ضباط الدوريات الأمنية بالمنطقة، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين الأمانة والدوريات الأمنية، في المجالات ذات العلاقة.

ورحب الجبير بهذه الزيارة، والتي تأتي في إطار التواصل المشترك بين أمانة المنطقة ودوريات المنطقة، مشيدا بما يقوم به رجال دوريات الأمن من أعمال ومهام، مثمنا جهودهم وعملهم المخلص الذي تحققت من خلاله نتائج إيجابية ملموسة، لافتا إلى أهمية جهاز الدوريات الأمنية وما يقدمه من خدمات متكاملة في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الحكيمة، أيدها الله، بكونه أحد ركائز منظومة الأمن.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع أهمية وضرورة العمل المشترك، لأداء وإنجاح مهام العمل الأمني على الوجه المطلوب وفق توجيهات القيادة الرشيدة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

بدوره قدم قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية العميد نايف العتيبي شكره وتقديره للجبير على استقباله وترحيبه، شاكرا ما تقدمه الأمانة من تعاون وجهود مبذولة في دعم شراكة العمل البلدي والأمني لخدمة المنطقة والرفع في مستوى الإجراءات لما فيه خدمة المواطن والتطوير من أداء القطاعين في التعاون المشترك.

السابق خادم الحرمين يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية
التالى خام "برنت" ينخفض 0.57 % ويصل 58.98 دولارًا للبرميل