أخبار عاجلة
مصرع 13 سائحا صينيا بحادث سير في لاوس -
اعتقال مدير أكبر شركة لصناعة السيارات في إيران -

الخليف وحداوياً لثلاثة أعوام.. ومفاوضات عواجي مستمرة

اليكم تفاصيل الخبر

الخليف وحداوياً لثلاثة أعوام.. ومفاوضات عواجي مستمرة

وقعت إدارة الوحدة عقداً احترافياً مع لاعب وسط الأهلي أيمن الخليف "22 عاماً" وذلك لارتداء شعار الفريق لمدة ثلاثة أعوام، وجاء التوقيع مع الخليف بعد أن دخلت الإدارة الوحداوية في مفاوضات مع نظيرتها الأهلاوية لكسب اللاعب عقب أن أبعده المدرب الكرواتي برانكو عن المعسكر الإعدادي بالنمسا، وأشارت المصادر إلى أن مدرب الوحدة الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش اطلع على عدد من المباريات التي لعبها الخليف مع فريقه ومنتخب الشباب في الفترة الماضية، وأوصى بالتعاقد معه، وعلمت "دنيا الرياضة" أن اللاعب طلب من إدارة الأهلي السماح له بالانتقال بشكل نهائي رافضاً الخروج من النادي بنظام الإعارة.

كما عززت الإدارة الوحداوية صفوف الفريق بمدافع الأهلي علي الزبيدي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وجاء التعاقد مع الزبيدي نظراً لحاجة المدرب للاعب يجيد اللعب في خانة الظهير الأيمن. 

وعلمت "دنيا الرياضة" أن الاتصالات الوحداوية مع الأهلاويين لم تتوقف عند هاتين الصفقتين، إذ فتحت مفاوضاتها مع نظيرتها في الأهلي لكسب خدمات لاعب الوسط علي عواجي لتمثيل "الأحمر" في الموسم المقبل، وأشارت المصادر إلى أن الوحداويين دخلوا على الخط مع أحد الذي يرغب هو الآخر في ضم عواجي، وجاء العرض الوحداوي بعد أن علمت الإدارة بأن اللاعب أصبح خارج حسابات الأهلاويين، إذ لم يرافق الفريق في معسكره الإعدادي الخارجي.

وسبق لعواجي أن لعب لأحد قبل أن ينتقل للوحدة ويقدم معه مستويات كبيرة لفتت أنظار الأهلاويين الذين نجحوا في استقطابه، لكنه لم يمنح الفرصة كاملة، كما غيبته الإصابات فترة طويلة.

من جهة ثانية وقع الوحداويون عقداً احترافياً مع اللاعب راضي العتيبي لمدة اربعة أعوام، ويعتبر العتيبي من أبناء النادي كونه تدرج فيه من الناشئين حتى وصل للفريق الأول.

من جهة ثانية اختار مجلس إدارة النادي تركي عبدالمجيد رئيساً تنفيذياً، وجاء اختيار الإدارة برئاسة سلطان أزهر للرئيس التنفيذي بعد مفاضلة بين أكثر من اسم، وتعتبر هذه التجربة الرياضية الأولى لعبدالمجيد، إذ لم يسبق له العمل في المجال الرياضي.

تركي عبدالمجيد

السابق أمير مكة يهنئ جامعة الملك عبدالعزيز بـ"تقييم شنجهاي"
التالى رابط الاشتراك في «النقل المدرسي».. وتنبيه رسمي: استبعاد الطلاب غير المُسجلين